مدونة مصطفى عمارة للمعلومات
عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات التقنية
هـــــلا مـــــدريــــــد

هـــــلا مـــــدريــــــد

هـــــلا مـــــدريــــــد

هـــــلا مـــــدريــــــد

تطبيق أوبر استخدم برنامج سري لتعقب سائقي منافستها ليفت

تطبيق يسمي Hell

ينطبق على أوبر المثل القائل (المصائب لا تأتي فرادى)

2 22

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشترك واستمتع بمشاهدة جميع الباقات التلفزيونية المشفرة

تطبيق أوبر استخدم برنامج سري Hell لتعقب سائقي منافستها ليفت ينطبق على أوبر المثل القائل (المصائب لا تأتي فرادى) خلال الآونة الأخيرة فالشركة الناشئة ذات النمو الهائل تواجه الكثير من الانتقادات مؤخرًا للعديد من الأسباب

  • تقارير أوبر من 2014 الي 2016

ويبدو أنّ هناك سبب جديد ينضم إليها وهو تعقُّب سائقي منافستها المباشرة ليفت . طبقًا لتقرير من قامت أوبر في الفترة من 2014 وحتى 2016 باستخدام برنامج سري بعنوان (Hell) وظيفته الرئيسية هي تعقب سائقي منافستها ليفت وتحديدًا عدد السائقين وأماكن تواجدهم.

تطبيق أوبر استخدم برنامج سري

وبالتالي تُعطي لأوبر اليد العُليا في معرفة احتياجات المواقع المختلفة للسيارات وبالتالي زيادة عدد سائقيها في هذه المواقع الجغرافية وتحقيق تفوّق على ليفت في كل مرة تقريبًا. وحسب مجموعة من المحامين، يمكن لشركة ليفت أن تستفيد من هذا الوضع بمقاضاة أوبر

وتغريمها مبالغ طائلة بسبب الممارسات التجارية الغير عادلة التي قامت بها خلال الفترة من 2014 وحتى 2016. ويأتي هذا التقرير لينضم إلى قائمة من المشاكل التي تعاني منها أوبر مؤخرًا، مثل مقاضاتها من قِبل Waymo بسبب سرقة أسرار السيارات ذاتية القيادة وتسريب العديد من الممارسات الغير أخلاقية في بيئة العمل بالشركة، منها التمييز على أساس الجنس.

أشترك واستمتع بمشاهدة جميع الباقات التلفزيونية المشفرة

مصدر theinformation
بواسطة Mustafa

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. HAMID JAAFRI يقول

    شكرا

    1. م/ مصطفى عمارة يقول

      الشكر لله والحمد لله

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتعزيز تجربتك موافق قراءة المزيد